Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
ITHYAALA
20 mai 2015

Journée de l'enfance 2015 à Guenzet

Photo de AZAR N'AIT YAALA.

 للمشاركة أو المساهمة أو الإستفسار ماعليكم سوى الإتصال ب : 0553.74.68.12 او 0554.95.83.98
معا من أجل سعادة اطفالنا يوم : 06 جوان 5 201
بمناسبة العيد العالمي للطفولة. وذلك يوم السبت 06 جوان 2015 والهدف من هذا الإحتفال هو رسم الإبتسامة على وجوه أطفالنا و تقديم الدعم الفكري والمعنوي ، و التشجيع و التوجيه السديد. و ترسيخ فكرة المبادرة والمواصلة و أن إيث يعلى لا تزول إلا بزوال الرجال .

الكل يتذكر ذلك اليوم من الفاتح جوان 2013. و 2014 عشنا اوقات مع البراءة وعدنا إلى زمن الطفولة حين تلاحمت القلوب النقية التقية و تناثرت أوراق القلوب الضيقة والنفوس المنهكة بعيدا عن زحمة المشاكل وضيق الدنيا لنرحل إلى ما هو أرحب وأحلى إنه زمن الطفولة . رحلة في بضع ساعات مع البراءة في إيث يعلى أشبه بالعيش دهرا في قصص الخيال الرائعة. يوم ليس كسائر الأيام أطفال إيث يعلى وهم بأبهى حلة و بلباس تقليدي قبائلي وأجمل وجوه على الأرض وكيف لا وهو عيدهم عيد الطفولة.
إن جمعية أزار نيث يعلى تعد أطفال إيث يعلى هذا العام باحتفال بهيج ستكون فيه نشاطات جديدة ورائعة ومفاجآت سارة خدمة لحاجيات المنطقة و تجسيدا لمنطق الحفاظ على هوية المنطقة واستمرارية الوجود دون أي إنتماء آخر سواء كان سياسي أو حركي منظماتي سوى تكريس مبادئ الجمعية الثقافية أزار نيث يعلى التي هي معلنة في ملف التنصيب الجمعوي وممضى عليها في الرخصة من طرف السلطات المعنية . وكرد على الذين يريدون تشويه مبادئ هذه الجمعية وعرقلة نشاطاتها الثقافية النزيهة وتزييف مسارها الثقفي نطلب منهم أن يأتوا لنا بالبديل ويقدموا لنا نشاطات ثقافية فكرية أرقى و أفضل مما قدمته هذه الجمعية وسنكون يومها أول المشاركين و أول المعترفين بهم أمام المنابر الإعلامية ليسمع الجميع أن جمعية أزار نيث يعلى لا تنكر الجميل و لا تحتقر حتى الذليل . أما الكلام الزائد والألفاظ الجارحة فمسامع الجمعية صماء و أعينها عمياء في مثل هذه المواقف الصبيانية .
و في إطار إحياء هذه الإحتفالية فإن جمعية آزار نيث يعلى تدعوا جميع أبناء إيث يعلى الكرام وكذا أصدقاء و أحباب إيث يعلى الأعزاء ( مواطنين و إعلاميين ) إلى المشاركة و المساهمة في إنجاح هذا الإحتفال وذلك سواء ب :
1)- الدعم المالي ، علما أن جميع نفقات هذا الإحتفال هي من تبرعات المواطنين.
2)- الدعم المادي : وذلك بالمشاركة في تنظيم هده التظاهرة والسهر على نجاحها.
3)- لدعم المعنوي : وذلك بتشجيع هذه المبادرة.
فإن صح القول أن نقول يا قطعة من كبدي فداك يومي وغدي فلا تحرموا هذه البرءة من فرحتها وشاركوا معهم ماديا ومعنويا في فرحتهم التي لا تعوض . ومن أجل هذا نتوجه بالشكر الجزيل لكل ، وساهم من قريب أو من بعيد في في زرع البهجة والسرور على وجوه أطفال إيث يعلى.
و للمشاركة أو المساهمة أو الإستفسار ماعليكم سوى الإتصال ب : 0553.74.68.12 او 0554.95.83.98
معا من أجل سعادة اطفالنا يوم : 06 جوان 2014
إعداد : إسعــــــــد قـــنـزات.
Publicité
Publicité
Commentaires
ITHYAALA
Publicité
ITHYAALA
Derniers commentaires
Newsletter
7 abonnés
Visiteurs
Depuis la création 366 526
Pages
Archives
Publicité